وظائف في الأردن عمان 2019

وظائف, في ,الاردن ,عمان ,2019

 في هذا الدليل لوظائف الاردن  2019 سنتطرق الى وظائف الطلاب في اربد وعمان طبربورعجلون مادبا , ومختلف المناطق في الاردن , براتب يومي وشهري , ستجد في هذا الموضوع وظائف اليوم في الاردن , كل ما يتعلق بالوظائف الشاغرة في الاردن 2019 ووظائف يونيسيف الاردن 2019,  وظائف مالية ومصرفية وظائف تكييف وتبريد , وظائف صحافة واعلام الي بالاضافة الى وظائف سياحة وسفر , هندسة مدنية و هندسة ميكانيك , وظائف في الاردن عمان نسائية للبنات والسيدات, ووظائف في الاردن عمال انتاج وعلاج طبيعي , وظائف في عيادات الاردن كما ستجد على الموقع وظائف يومية في الاردن كل ما يتبقى عليك هو البحث ثم ارسال السيرة الذاتية .

وظائف يونيسيف الاردن 2019 : 

اعلنت اليونيسيف عن وظائف شاغرة في الاردن في مختلف المناطق في الاردن للطلاب والمتخصصين في عدة مجلات كالهندسة المدنية وهندسة الميكانيك وظائف مالية ومصرفية , مختلف مناطق الاردن معنية بهذه الوظائف الشاغرة 2019 على غرار  اربد وعمان طبربورعجلون, مادبا, اليك اهم وظائف يونيسيف الاردن 2019 وستجد الرابط الرسمي اسفل الموضوع الذي يحتوي على جميع تفاصيل وشروط الوظائف والطريقة الصحيحة للتقديم والشرط الاساسي لجميع وظائف يونيسيف الاردن 2019 هو اتقان اللغة الانجليزية والعربية  :

وظائف يونيسيف الاردن 2019 :استشاري يونيسيف ماجيستير او دكتوراه او شهادة جامعية في تكنولوجيا الاتصالات او مجال مشابه .
وظائف يونيسيف الاردن 2019 في قطاع الصحة : اي تخصص في مجال الصحة  بمستوى جامعي او شهادة دكتوراه في التمريض او الطب واي مجال مشابه .
 وظائف يونيسيف الاردن عمان 2019 في شركة نفط : مطلوب لهذه الوظيفة شهادة جامعية في العلاقات العامة والصحافة او اي مجال مشابه .
وظائف يونيسيف الاردن 2019 في مادبا : وظيفة متعلقة بسلامة المياه مطلوب شهادة جامعية في علوم البيئة وجميع المجالات المشابهة .
وظائف يونيسيف الاردن 2019 مستشار اقليمي : مطلوب لهذه الوظيفة شهادة جامعية في الاقتصاد او جميع التخصصات المشابهة .

وظائف في الاردن مالية ومصرفية :

وظائف في الاردن 2019 مالية ومصرفية : مدير برنامج في شركة "ارتي بي " حيث اعلنت الشركة عن وظائف شاغرة في الاردن 2019, مطلوب لهذه الوظيفة درجة بكالوريوس في العلوم الاجتماعية او جميع التخصصات المشابهة ويمكنك التعرف على تفاصيل هذه الوظائف في موقع اخطبوط حيث ان مختلف الشركات تقوم بالاعلان عن وظائف شاغرة في الاردن في الموقع .

وظائف نسائية في الاردن 2019 :

اعلنت شركة "ميغا "عن فتح وظائف شاغرة نسائية  في الاردن عمان  للبنات والسيدات وتتمثل شروط الوظيفة في امتلاك خبرة في مواد التجميل والعطور والعمل بدوام كامل .
فتحت شركة hgavr " وظائف شاغرة للنساء في الاردن عمان 2019 للعمل في مجال خدمة العملاء والتسويق الهاتفي .
اعلنت شركة "Crumz " عن وظائف شاغرة في الاردن 2019 للنساء منصب مهنددسة ضبط الجودة , اهم شروط هذه الوظيفة درجة بكالوريوس تخصص تصنيع غذائي .
اعلنت شركة "TEKLABZ Technology Labs for Software Industry" عن وظائف شاغرة للنساء في الاردن 2019 حيث تتمثل هذه الوظائف في تقديم الدعم الاداري والمساعدة في توظيف الموظفين الجدد للشركة وغيرها من المهام التي ستتعرفين عليها مع الشركة .

وظائف تعليم في الاردن 2019 :


اعلنت شركة "PETRA INTERNATIONAL PUBLISHERS "عن وظائف شاغرة في الاردن 2019  وذلك حاجتها لموظفين منصب مستشارين تربويين ومعلمين في اللغة الانجليزية واللغة العربية , اهم شروط الوظيفة هي خبرة في مهارات التدريس وبعض الشروط البسيطة التي يمكنك التعرف عليها لدى الشركة .

وظائف سياحة وسفر في الاردن 2019 :

هناك العديد من الشركات والفنادق في الاردن التي تحتاج الى موظفين في قطاع السياحة والسفر مثل شركة " Crumz " التي اعلنت حاليا عن وظائف شاغرة في الاردن 2019 سياحة وسفر منصب رئيس مطبخ ويمكنك الاتصال بالشركة لمعرفة التفاصيل .
واعلنت نفس الشركة عن وظائف مطاعم ومخابز كرمز لشغل منصب مهندس ضبط الجودة .

وظائف تسويق الكتروني في الاردن 2019 :

فتحت شركة empact akademe " وظائف شاغرة في التسويق الالكتروني 2019 حيث توظف الشركة اصحاب المهارات في التسويق الالكتروني من اجل التسويق للشركة مع وقت عمل يقدر باربعة ساعات يوميا ويمكنك التعرف على المزيد من التفاصيل من خلال زيارة الشركة .
تحتاج شركة "Darker Than Black " وهي شركة مختصة في انتاج الاغذية في الاردن الى من يمتلكون مهارات في التسويق الرقمي من اجل التسويق الاحترافي لمنتوجاتها ويمكن ان تتقدم للوظيفة بشهادة مهارات من جوجل الخاصة بالتسويق الرقمي لكن يجب ان تكون ماهرا في التسويق الالكتروني .
سنقدم اي جديد بخصوص الوظائف الشاغرة في الاردن 2019 ,  اي استفسار يمكنك التعليق او الاتصال بنا . شاهد ايضا : وظائف الامم المتحدة في الاردن 2019 .
تفاصيل وظائف يونيسيف الاردن 2019 من الموقع الرسمي من هنا
طريقك نحو النجاح في موقع kayfiiya اخر أخبار التوظيف والاقتصاد والهجرة حول العالم، زيادة الدخل والكثير . https://kayfiiya.blogspot.com/
رسائل أحدثرسائل أحدثرسائل أقدمرسائل أقدم

المزيد من المشاركات