العمل في امريكا 2021

العمل، في، امريكا، 2021

يريد العديد من الأجانب والعرب السفر إلى امريكا للعمل تقدم لك هذه المقالة ملخصًا لتصنيفات تأشيرات المهاجرين وغير المهاجرين القائمة على التوظيف وفئات أخرى من الأجانب المؤهلين للحصول على تصريح عمل في امريكا حيث يوفر كل تصنيف رابطًا لمزيد من المعلومات حول متطلبات الهجرة والوظائف في امريكا 2021 .


من الطرق الشائعة للعمل مؤقتًا في الولايات المتحدة بصفتك غير مهاجر أن يقوم صاحب العمل المحتمل بتقديم التماس إلى USCIS نيابة عنك على صفحة ويب المؤقتة (غير المهاجرين) العمال إذا كان لديكالمهارات والتعليم أو الخبرة العملية، فقد تتمكن من العيش والعمل بشكل دائم في الولايات المتحدة من خلال البحث عن تأشيرة هجرة من اجل العمل على صفحة  العمال الدائم .

إذا كنت تعيش خارج امريكا وترغب في العمل  فيها، فعليك التقدم للحصول على تأشيرة من وزارة الخارجية الأمريكية (DOS) في كثير من الحالات، يجب أن توافق USCIS عليك قبل أن تكون مؤهلاً للتقدم إلى DOS للحصول على تأشيرة أو طلب القبول قبل دخول الولايات المتحدة كما يجب عليك تقديم نفسك إلى مسؤول الجمارك وحماية الحدود الأمريكية (CBP) والحصول على إذن لدخول الولايات المتحدة.

تعتمد الشروط التي يجب أن تستوفيها والمدة التي يمكنك العمل فيها في الولايات المتحدة على نوع حالة الهجرة التي تمنحها وزارة الأمن الداخلي (DHS) حيث يجب أن تمتثل لجميع شروط صريح العمل الخاص بك وشروط قبولك في امريكا.
طريقك نحو النجاح في موقع kayfiiya اخر أخبار التوظيف والاقتصاد والهجرة حول العالم، زيادة الدخل والكثير . https://kayfiiya.blogspot.com/
رسائل أقدمرسائل أقدم

المزيد من المشاركات

تعليق واحد

  1. اريد ان اهاجر الۍ امريكا لطلب عن فرصة عمل وانا من اليمن وعمري 22 سنة عاازب واعمل في اي مجاال من الاعمال" ورقمي 0967772368146

    ردحذف