توقعات سوق العقارات لعام 2020

توقعات سوق العقارات 2020

هناك 6 أمور مهمة  عند الاستثمار في العقارات المؤجرة هذا العام
هل يعتبر أحد قراراتك لعام 2020 الاستثمار العقاري؟ أو هل لديك بالفعل بعض الاستثمارات وتتساءل ما الذي يخبئه هذا العام ؟ ، بالنظر إلى محفظتي الاستثمارية العقارية ، كنت أراقب عن كثب العديد من التقارير والتنبؤات لعام 2020.

توقعات لسوق العقارات 2020
في ما يلي ملخص موجز لبعض المعلومات التي أراها ، حيث ستساعدنا جميعًا على اتخاذ قرارات أكثر استنارة عندما يتعلق الأمر بتقييم فرص الاستثمار الجديدة هذا العام:

معدلات الرهن العقاري منخفضة 
في حين أن الانتشار العالمي لـكورونا ، ليس بالتأكيد خبرًا جيدًا ، إلا أنه يجعل ظروف الاستثمار العقاري أكثر ملاءمة في الواقع ، تراجعت معدلات الرهن العقاري لمدة 30 عامًا في الولايات المتحدة إلى أدنى مستوى على الإطلاق،  متوسط ​​معدل الرهن العقاري هو 3.29٪ ، بانخفاض 3.45٪ عن الأسبوع الماضي - وهو الأدنى 49 عامًا،  في حال كنت فضوليًا ، كان القاع السابق 3.31٪ ، في نوفمبر 2012.

من غير المحتمل أن تنخفض إلى ما دون 3٪ ، لذلك أتوقع طفرة في شراء المنازل هذا الربيع،  إنه أيضًا الوقت المثالي لإعادة تمويل أي عقارات استثمارية حالية (أو محل إقامتك الأساسي) والحصول على قرض أقل تكلفة.

نقص المخزون العقاري
انظر حولك  هل ترى تطورات جديدة في الإسكان السكني تتزايد؟ ربما ليس كثيرًا. 
 سوق الإسكان الأمريكي يعاني من نقص في العرض بمقدار 3.3 مليون وحدة وأن النقص يزداد بنحو 300000 وحدة سنويًا. بالإضافة إلى ذلك ، أخرجت الكوارث الطبيعية بعض المساكن من السوق في عام 2018 (دمر 15000 منزل بسبب حرائق الغابات في ولاية كاليفورنيا ودمرت أخرى بسبب الأعاصير والفيضانات).

إذن ما هو السبب الجذري لهذا النقص في المخزون العقاري؟ انهيار الإسكان قبل أكثر من عقد - سقطت العديد من شركات بناء المنازل. والقليل من المباني الجارية ، موجه نحو السكن الراقي لأن الهوامش أكثر جاذبية ، تاركة جيل الألفية وغيرهم من مشتري المساكن لأول مرة بسعر خارج السوق. ببساطة ، لا توجد خيارات سكنية جديدة كافية لمواكبة الطلب ، وهذا يؤدي إلى ارتفاع تكاليف الإسكان.
مع هذا المخزون المنخفض من العقارات ، قد تضطر إلى تقليل توقعاتك لما تبحث عنه أو تكون على استعداد لطرد أموال أكثر من ما كنت تخطط له من أجل شراء العقارات. حتى ذلك الحين ، توقع حروب المزايدة بفضل المنافسة المتزايدة.

الضواحي في الارتفاع

مع ارتفاع أسعار المساكن في المدن الكبرى ، يضطر العديد من الأشخاص إلى الانتقال إلى "الضواحي" - ولكن هذا لا يعني بالضرورة أنه سيتعين عليهم تحمل رحلة أطول. بدأت شركات التكنولوجيا ، على سبيل المثال ، في الانتقال إلى الأسواق الثانوية حيث يستطيع جيل الألفية العيش. لذا ، فمن المنطقي أن تستمر هذه المناطق في اكتساب السكان.


سوق تأجير كبير

فماذا يحدث لجميع هؤلاء الناس الذين لا يستطيعون شراء منزل جديد بسبب ارتفاع التكاليف ونقص المخزون؟ إنهم يستأجرون بالطبع! يعد سوق الإيجارات الإيجابي هذا خبرًا رائعًا لأصحاب العقارات ، حيث لن يكون هناك قلق كبير بشأن الشواغر.


جذب المستأجرين بوسائل الراحة

طريقة واحدة لجذب المستأجرين الجدد إلى ممتلكاتك المستأجرة هي اختيار وسائل الراحة الخاصة بك بحكمة. يبحث المستأجرون عن ترقيات مثل كاميرات جرس الباب ، أجهزة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، مغسلة داخلية ، غرف وسائط ، مواقف آمنة للسيارات ودفع الإيجار عبر الإنترنت. ستحتاج إلى استكشاف هذه الخيارات ، والتحقق من المنافسين في السوق ، ثم تحديد ما الذي سيجذب المستأجرين المناسبين لعقارك الاستثماري.

طريقك نحو النجاح في موقع kayfiiya اخر أخبار التوظيف والاقتصاد والهجرة حول العالم، زيادة الدخل والكثير . https://kayfiiya.blogspot.com/
رسائل أحدثرسائل أحدثرسائل أقدمرسائل أقدم

المزيد من المشاركات

تعليقات

إرسال تعليق