الحصول على تأشيرة ألمانيا 2019 خطوة بخطوة


فيزا, البحث, عن, عمل, في, المانيا ,2019

ستجد في هذا الدليل الشامل لطرق واجراءات الحصول على تاشيرة العمل الحر الالمانية، وكيف تحصل على تاشيرة المانيا  خطوة بخطوة ،طريقة التقدم بطلب للحصول على تأشيرة العمل الحر الألمانية، وسنجيب على جميع الاسئلة المتعلقة بتاشيرة المانيا 2019، الوثائق المطلوبة للحصول على تاشيرة المانيا 2019، تقديم طلب للحصول على تأشيرة العمل الحر الألمانية ، شروط الحصول على تأشيرة العمل الحرفي المانيا، شروط  التقدم بطلب للحصول على تأشيرة العمل الحر الالمانية ، شروط الحصول على  إقامة مؤقتة في المانيا ، لغرض العمل الحر ، التسجيل مع Finanzamt ، التامين الصحي في المانيا ، فيزا العمل في المانيا 2019 ، الاوراق المطلوبة لفيزا البحث عن عمل في المانيا 2019 ، والكثير من التفاصيل ، جميع المعلومات الواردة في هذه المقالة عن الهجرة الى المانيا عبارة عن تجربة شخصية لمغترب في المانيا .
طريقة الحصول على تاشيرة العمل الحر الالمانية 2019
  1. احجز موعدك الأول : بناءً على المكان الذي تريد ان تعيش فيه في ألمانيا ، قد يختلف حجز  الموعد الأول من مدينة إلى مدينة في برلين ، يمكنك ببساطة حجز موعد عبر الإنترنت وإحضار المستندات الخاصة بك إلى يوم الاجتماع.
  2. في منطقة  نورنبرغ ، يجب ملء استمارة طلب التأشيرة ذات الصلة  وتقديمها .
  3.  في مبنى Rathaus ترسل استمارة الطلب الذي رفعته إلى المسؤولين . 
  4. بعد مدة  ستتلقى ردًا من أخصائي في التأشيرة يطلب قائمة مستندات وبدء عملية التأشيرة عملية بطيئة جدا غير مؤلمة وطويلة .
  5. تحضير الأوراق :بناءً على طلبك ومهنتك وأخصائي الحالة الخاص بك ، قد تطلب منك ABH الحصول على وثائق إضافية  تلقيت قائمة بالوثائق التي يحتاجون إليها لمعالجة طلب التأشيرة الخاص بك :
الوثائق المطلوبة للحصول على تاشيرة المانيا 2019
  1. جواز سفر ساري المفعول .
  2. صورة : يجب ألا تزيد عمر هذه الصورة عن 06 أشهر .
  3. نموذج معبأ حسب الأصول و طلب إصدار تصريح إقامة: مطلوب فقط في أول مرة .
  4. التأمين الصحي: من الناحية المثالية من شركة تأمين قانونية ألمانية .
  5.  إثبات الإقامة: هذه هي الوثيقة التي تتلقاها عند التسجيل في زيارة الى مكتب المواطن.

  6. السيرة الذاتية: تفاصيل حياتك المهنية المهنية ،  والدبلوم ، الخ . 

  7. الشهادات الأكاديمية: شهادات البكالوريوس والماجستير وغيرها من الدراسات .

  8. توقعات الإيرادات: لهذا ABH يقبل إعلان ضريبي من السنوات الماضية .

  9. خطة معاش كافية : فقط إذا كنت فوق سن 45 .

  10. خذ المستندات الأصلية إلى موعدك  سيقوم أخصائي الحالات بعمل نسخة على الفور وإرجاع النسخ الأصلية إليك على الفور.
  11. اتقان اللغة الالمانية  .
 فيزا, البحث, عن, العمل, في, المانيا, 2019
في يوم الموعد ، أحضر معك متحدثًا باللغة الألمانية ليس من الضروري ان تحتاج إلى مترجم محترف لذلك اطلب من صديق ألماني مساعدتك ،هناك فرصة ضئيلة جدًا لتحدث أخصائي الحالة باللغة الإنجليزية أو أي لغة أخرى  وهي حقيقة جيدة يجب تذكرها عند التعامل مع البيروقراطية الألمانية في الحياة اليومية ،تقريبًا خلال منتصف عملية التقديم للحصول على التأشيرة ،يطلب منك المشاركة وتقديم مستندات إضافية  خطة عمل وتفاصيل عن العملاء السابقين والحاليينويقدم  طلبك إلى معهد für Freie Berufe IFB ليتم تقييمه .
يستغرق الاجراء بضعة أشهروجدير بالذكر ان معظم المصادر الرسمية ، تذكر أن الحصول على تأشيرة العمل الحر قد يستغرق ما يصل إلى ثلاثة أشهر وهذه هي فترة الانتظار القصوى .ولكن هنا هو الجدول الزمني لتأشيرة العمل الحر الألمانية الخاصة بي .
أوائل ديسمبر 2017: تم إرسال الطلب إلى Rathaus  لم أكن أتوقع أي رد حتى يناير 2018 لأن ديسمبر هو أقصر شهر عمل في ألمانيا .
ألمانيا سيئة السمعة لكونها بيروقراطية بشكل مفرط اضطررت إلى الانتظار لمدة تسعة أشهر للحصول على تأشيرة العمل الحر الخاصة بي ، لقد استغرق الأمر ما يقرب من عام ،الطلب يقدم في Rathaus المحلي و ABH والمعهد für Freie Berufe (IFB) قبل الحصول على الموافقة كان لي لتقديم وثائق إضافية، وحضور اجتماعات إضافية .
تقديم طلب للحصول على تأشيرة العمل الحر الألمانية 
تأشيرة العمل الحر الألمانية للمواطنين من خارج الاتحاد الأوروبي: يقول البعض أنه من الصعب الحصول على تأشيرة العمل الحر الألمانية ، ومع ذلك فقد استلمها البعض الاخر على الفور في أول زيارة لهم إلى AHB يمكن أن تختلف خبرتك بناءً على جنسيتك أو مهاراتك   الحصول على تأشيرة العمل الحر الألمانية اما ان تكون عملية محبطة و طويلة جدًا واما ان تجعلها عملية مستقيمة للغاية، استغرقت تأشيرتي في العمل الحر تسعة أشهر ، بموجب برنامج الإعفاء من التأشيرة ، يمكن لمواطني مجموعة من البلدان دخول ألمانيا دون تأشيرة .
شروط الحصول على تأشيرة العمل الحر في المانيا 
  1.  أن تكون مقيمًا قانونيًا في ألمانيا .
  2.  أن تعيش في ألمانيا بشكل قانوني قبل التقدم بطلب للحصول على تأشيرة عمل خاص.
  3. عندما تجد سكن دائم في ألمانيا ، يجب عليك تسجيل نفسك في مكتب تسجيل المواطن المحلي و يُعرف هذا الإجراء باسم " Anmeldung"بمجرد اكتمال عملية التسجيل ، ستتلقى تأكيد تسجيل العنوان الحالي .
شروط  التقدم بطلب للحصول على تأشيرة العمل الحرالالمانية
  1.  أنهاء الدراستك الجامعية الألمانية .
  2.  الزواج من مواطنة المانية .
  3. ان تكون قد حصلت  على تأشيرة عمل بدوام كامل وتريد التبديل إلى العمل الحر .
  4.  أن يكون لديك تأمين صحي ساري المفعول .
  5. يجب أن يكون لجميع المقيمين الألمان تأمين صحي.

  6. إذا وصلت جديدًا إلى ألمانيا ، فانك تحتاج إلى خطة تأمين مخصصة للعاملين لحسابهم الخاص.
  7.  إذا كنت مشتركًا في خطة تأمين صحي منتظمة في ألمانيا ، فسيتعين عليك التبديل فور تسجيلك كمستقل. 
  8.  التأمين الصحي للعاملين لحسابهم الخاص مكلف للغاية في ألمانيا ، يدفع صاحب العمل ما يقرب من نصف قسط التأمين الصحي ويتقاسم الباقي مع  الموظف.
  9.  عليك أن تدفع لكل من صاحب العمل والموظف جزء من القسط الشهري .
لديك خيار اختيار التأمين الصحي العام أو الخاص حسب دخلك الشهري وتبلغ أقساط التأمين الصحي في العام حوالي 14٪ من إجمالي دخلك،هذا مكلف ولكن ، النظام العام لديه الحد الأقصى  لذلك ، بعد عتبة معينة للدخل ، ينتهي بك الأمر إلى دفع معدل ثابت بغض النظر عن مدى ارتفاع دخلك الشهري ، آخر مرة راجعت فيها هذه العتبة كانت حوالي 5.500 يورو كاجمالي شهريًا. 
يجب أن تكسب دخلاً شهرياً كافياً : تأشيرة العمل الحر الألمانية تشبه تأشيرة العمل العادية  يجب أن تكون قادرًا على دعم نفسك مالياً من خلال عملك ،سيطلب منك أخصائي الحالة الحصول على نوع من إثبات الدخل، انا شخصيا طُلب مني تقديم بيان ضريبة الدخل ، وبما أنني كنت مستقلاً فقط لبضعة أشهر ، فقد قمت بتقديم بعض فواتيري ، ونسخة من العقود  كما استخدمت نظرة عامة على الدخل يقوم مستشار الضرائب بإعدادها كل شهر .
يمكن أن يكون الحد الأدنى للدخل الشهري مختلفًا اعتمادًا على المنطقة التي تتواجد فيها في المانيا ، بحيث تكون بعض الأماكن غالية،  أنا أعيش في جنوب ألمانيا ، حيث تكلفة المعيشة أعلى ،لكن في بعض المدن ، يمكنك الحصول على مبلغ 700 يورو شهريًا ..، في ثقافة العمل الألمانية ، العاملون لحسابهم الشخصي هم خبراء في مجالهم،ولديهم إمكانات عالية، لذلك ضع في الحسبان أن أخصائيي الحالات ABH  يعتقدون نفس الشيء ،  لذلك  فإن الخيار الأكثر أمانًا بالنسبة لك هو السعي لتحقيق دخل شهري .
شروط الحصول على  إقامة مؤقتة في المانيا للعمل الحر 

  1. أن يكون للنشاط آثار إيجابية على الاقتصاد .
  2.  رأس المال الشخصي أو قرض معتمد لتحقيق هدف العمل .
 في حالتي ، تمكنت من الحصول على تأشيرة العمل  في المانيا دون أي عقود محلية  ومع ذلك ، كان لدي استفسارات عبر البريد الإلكتروني من عدد قليل من الشركات الألمانية ، كما عملت أيضًا في مشروعين على المدى القصير مع عملاء ألمان ولكن لا شيء مستمر توصيتي هي العمل مع أكبر عدد ممكن من العملاء الألمان يتم تحليل طلبات التأشيرة بناءً على مزاياها الخاصة .
 التسجيل مع Finanzamt 
هذا ليس ضروريًا للحصول على هذه التأشيرة ، ولكن للأغراض الضريبية الألمانية كما انه يظهر جديتك إذا كنت مستعدًا بالفعل باستخدام معرف الضريبة الخاص بك تحتاج إلى معرف الضريبة الخاص بك و  رقم ضريبة القيمة المضافة لفاتورة عملائك  ، إذا أخطأت ، فقد ينتهي بك الأمر إلى دفع المزيد من الضرائب وتقديم أنواع مختلفة من المستندات المحاسبية في نهاية السنة المالية.
اي اسئلة بخصوص الهجرة ، والتاشيرة الالمانية 2019، فيزا العمل في المانيا، يمكنك الاتصال بنا .
شاهد ايضا :
اخر اخبارفيزا لم الشمل في المانيا 2019 
طريقك نحو النجاح في موقع kayfiiya اخر أخبار التوظيف والاقتصاد والهجرة حول العالم، زيادة الدخل والكثير . https://kayfiiya.blogspot.com/
رسائل أحدثرسائل أحدثرسائل أقدمرسائل أقدم

المزيد من المشاركات

تعليق واحد

  1. غير معرف11/23/2023 12:42:00 م

    Loan certificate between private
    If you find a smile, thanks
    To credit lending institutions I received a loan of €100,000 and two of my colleagues also received loans from
    This guy without any difficulty by 2%.
    every year. I advise you not to deceive yourself
    Someone if you really want to apply
    From cash loan for your project and anything else. I'm posting
    This letter is because Mr. Anderson was good to me
    This loan. I met this one through a friend
    Honest and generous gentleman is the one who allowed me to get this loan.
    Then I advise you to contact and you will be satisfied with everything
    The services you request from him. Here is his mail
    Email: Loancreditinstitutions00@yahoo.com or whatsapp: +393512640785 or +393512114999
    Or call: +393509313766

    ردحذف