وظائف شاغرة في امريكا للعرب

وظائف، شاغرة، في، امريكا، للعرب، 2019


اليك احدث الوظائف الشاغرة في امريكا للعرب 2019، فحسب مكتب إحصاءات العمل الامريكي "BLS" ارتفعت وتيرة التوظيف لجميع المهن بسرعة كبيرة اضافة الى الاجور حيث بلغت معظمها 38.640 دولار، فاذا لم تكن تملك مهنة ابدا تدريبك المهني في اقرب وقت لتزيد من فرص حصولك على وظيفة في امريكا .

وظائف، شاغرة، في، امريكا، للعرب، 2019



ما هو التدريب المهني في امريكا ؟
التدريب المهني هو ممارسة عمل عند صاحب عمل أو شركة مثلا، يدوم التدريب المهني في امريكا 4 سنوات، وهذا حسب المهنة التي اخترتها و صاحب العمل، حيث احصت الوزارة حوالي 585.000 متدرب  في أزيد من 23000 برنامج تدريب مهني من مختلف المناطق .
وظائف، شاغرة، في، امريكا، للعرب، 2019، 2020
وظائف، شاغرة، في، امريكا، للعرب، 2019، 2020
  1. النجارة : اذا لم تكن نجارا يمكنك تعلم هذه المهنة عن طريق ممارستها مع نجارين خبيرين للتقديم على هذه الوظيفة مطلوب شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها.  
  2.  عامل بناء: مطلوب شهادة  ثانوية أو ما يعادلها التعلم يكون عن طريق برنامج التدريب المهني التعليم وهناك جمعيات مقاولين تقدم برامج تدريب حيث يمكنك تعلم أساسيات البناء.
  3. مهن الكهرباء : مطلوب لهذه الوظائف الشاغرة شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها يحصل المتخرجون  من التدريب المهني في امريكا على التامين.

وهناك العديد من المهن الأخرى في امريكا للعرب حتى لو تعلمت المهنة بنفسك

حصيلة التوقعات تشير الى فتح  500.000 وظيفة شاغرة، بما في ذلك سائقو الشاحنات الثقيلة والجرار، بعد الحصول على رخصة قيادة تجارية، واجتياز تدريب تكميلي قصيرالمدة  بعد تعيينهم.
حسب "BLS"، يعد اصحاب التدريب المهني من اعلى العمال من ناحية الأجر، كما انه لا يشترط التعليم الرسمي للعمل في هذه المهن.
طريقك نحو النجاح في موقع kayfiiya اخر أخبار التوظيف والاقتصاد والهجرة حول العالم، زيادة الدخل والكثير . https://kayfiiya.blogspot.com/
رسائل أحدثرسائل أحدثرسائل أقدمرسائل أقدم

المزيد من المشاركات

تعليقان (2)