جديد البانيا تلغي التاشيرة لدول الخليج

الحصول, على, تاشيرة, البانيا, للسعوديين, 2019

اعلنت جمهورية البانيا عن الغاء التاشيرة لمجموعة من الدول الخليجية ,حيث سيتمكن مواطنو هذه الدول من دخول البانيا دون فيزا, ابتداء من 01 افريل 2019, وجاء هذا الاعلان بقرار مجلس الوزراء الالباني التعديل على قوانين توثيق دخول الأجانب وإقامتهم, حيث اعلنت وزارة الخارجية الالبانية في موقعها الرسمي عن الغاء التاشيرة لهذه البلدان العربية, في دعوة صريحة الى مواطني الدول الخليجية بالهجرة الى البانيا والاقامة فيها, واعلنت البانيا عن منح هذه الدول العربية العديد من الامتيازات حيث سيتمكن مواطنوها من السفر الى البانيا بدون تاشيرة, والاقامة مع عائلاتهم واصدقائهم, حيث تمنح لهم تراخيص دخول متعددة, وهذه تفاصيل القرار التي سنشرح فيها ما هي الدول التي تدخل البانيا بدون تاشيرة 2019, و تفاصيل الغاء البانيا تاشيرة الدخول او الفيزا للمملكة العربية السعودية, قطر, والبحرين  وكل ما يخص فيزا البانيا للسعوديين, للقطريين, للبحرينيين ,2019 .
الحصول, على ,تاشيرة, البانيا, للقطريين, 2019

الدول التي تدخل البانيا بدون تاشيرة 2019

 يمكن للمواطنين  من المملكة العربية السعودية  وقطروالبحرين الدخول إلى ألبانيا بدون تأشيرة للإقامة لفترة قصيرة ، مع وثيقة جواز السفر ، وهذا القرار سيبدا تطبيقه بداية من  1 أفريل 2019 الى غاية 31 أكتوبر 2019.
  المواطنون الأجانب الذين يملكون تأشيرة شنغن سارية حاليا و متعددة الدخول ، و يملكون  تصريح إقامة جاري في إحدى ولايات شنغن .
 المواطنون الأجانب الذين لديهم تأشيرة سارية  متعددة أو  تصريح إقامة نشط  في امريكا  أوبريطانيا .
الحصول, على, تاشيرة, البانيا, للبحرينيين, 2019

هذه هي تفاصيل الغاء البانيا تاشيرة الدخول للسعودية وقطر والبحرين 2019 :

 هذه التاشيرة التي تمنحها البانيا هي تاشيرة من  نوع "Cوتسمح لحاملها لحاملها بالدخول الى جمهورية البانيا والإقامة  لمدة 90 يومًا كاملة خلال 180 يومًا وتبدأ هذه الفترة من اول تاريخ الدخول للمسافر .
تتميز  تأشيرة البانيا من نوع  "C" بانها تمنح ايضا حق  الدخول المتعدد ( لاكثر من مسافر ) بفترة صلاحية  لا تتعدى خمسة سنوات .
تقدم البانيا ايضا تاشيرة من نوع  "D" للأجانب الذين يرغبون في الإقامة في جمهورية ألبانيا لمدة اكثر من 90 يومًا خلال فترة تقدر ب 180 يومًا ، وتمنح البانيا التاشيرة للاجانب ايضا في حالة وجوب التاشيرة  لهؤلاء الأجانب كي يتمكنو من استخراج  تصريح إقامة .
التأشيرة الالبانية من نوع "D" صالحة لمدة عام كامل ،ويجب تجديدها كل 90 يوما ، اذا كنت تريد ادخال عائلتك او اصدقائك الى البانيا يجب عليك  التقدم بطلب للحصول على تصريح إقامة بعد الدخول إلى جمهورية ألبانيا مباشرة .
بالنسبة للبلدان العربية الاخرى يجب على مواطنيها طلب الحصول على تأشيرة الى البانيا  من السفارة الألبانية الأقرب الى مكان اقامتهم ، في رايك ما هو هدف البانيا من الغاء الفيزا للسعودية وقطر والبحرين والترحيب بمواطني الدول الخليجية ،وتشجيعهم على الهجرة ،  اترك رايك في التعليقات اسفل ،  واذا كان لديل اي اسئلة حول الهجرة الى البانيا 2019  يمكنك الاتصال بنا .
طريقك نحو النجاح في موقع kayfiiya اخر أخبار التوظيف والاقتصاد والهجرة حول العالم، زيادة الدخل والكثير . https://kayfiiya.blogspot.com/
رسائل أحدثرسائل أحدثرسائل أقدمرسائل أقدم

المزيد من المشاركات