كيف تصبح غنيا افعل هذا

كيف، تصبح، غنيا، 2019 ، 2020

كيف تصبح غنيا 2019 - 2020

إذا اردت ان تصبح غنيا لا تركز على الراتب الشهري اتبع هذه النصائح بدلا من القيام بذلك :

  1. كيف يصبح الاثرياء اكثر ثراء :يتم تقسيم الأموال إلى قسمين هما الراتب والمدخرات قد تبدو هذه العملية مالوفة وبسيطة   لوهي ادخارنسبة مئوية من الراتب الشهري في حساب خاص في الواقع بهذه الطريقة ستجعلك تمتلك المال لكن لحد الان لايوجد هناك تنمية لهذه الاموال .
  2.  تنويع مصادر الدخل :اهم نقطة هي عدم الاقتناع بمصدر واحد فالدخل الرئيسي هو الدخل الناتج عن عملك الرئيسي الذي تنفق فيه وقتك  مقابل راتب شهري، لذلك يجب تعديد مصادر الدخل من خلال اضافة دخل سلبي وهي الارباح التي تحصل عليها دون ان تكون حاضرا للعمل في عين المكان، مثل الاستثمارات في العقارات والتجارة الإلكترونية، هذه الانواع من الاستثمارات يعتمد عليها الاغنياء كمصادر للدخل السلبي فسرالنجاح المالي هو  بناء تدفقات مالية متعددة من الدخل الاساسي والسلبي.
  3. الدخل السلبي : الكثير من الناس يعتمدون فقط على الوظيفة والراتب الشهري، لكن لكي تحقق الثروة يجب عليك خلق طرق متعددة تكسبك الاموال،مثل استعمال طرق التسويق الالكتروني الحديثة ، القيام باستطلاعات راي مقابل المال، القيام بدورة اكساب مهارات شخصية ، والاستثمار في العقارات، وبيع الكتب، وغيرها، لكن عليك قضاء الوقت الكافي لتصبح لديك المهارات اللازمة .
  4. ابدا الان : لا شك ان معظم الذين سيقراون هذا الموضوع ليس لديهم الكثير من التدفقات المالية او ربما يملكون مصدر دخل واحد فقط حتى لو كنت كلك يمكنك البدا في ايجاد فرص دخل اخرى من اجل اضافة ارباح جديدة الى حسابك،إذا كنت تقود المال ، ستصبح حرا، اما إذا كان المال يقودك فانت فقير .


إذا استمتعت بهذا الموضوع فيرجى مشاركته مع اصدقائك، ولا تتردد في ترك التعليق أسفل.
طريقك نحو النجاح في موقع kayfiiya اخر أخبار التوظيف والاقتصاد والهجرة حول العالم، زيادة الدخل والكثير . https://kayfiiya.blogspot.com/
رسائل أحدثرسائل أحدثرسائل أقدمرسائل أقدم

المزيد من المشاركات

تعليق واحد

  1. مرحباً سيداتي وسادتي ، هل أنتم بحاجة إلى مساعدة مالية؟ أنا سوزان بنسون. أنا مُقرض ومستشار مالي أيضًا.

    هل تحتاج إلى قرض تجاري أو قرض شخصي أو قرض عقاري أو قرض لإكمال مشروعك؟ إذا كانت إجابتك نعم ، فإنني أوصيك بالاتصال بشركتي. نقدم جميع أنواع خدمات القروض بما في ذلك القروض طويلة الأجل وقصيرة الأجل. لمزيد من المعلومات ، راسلنا عبر البريد الإلكتروني: (sunshinefinancialgroupinc@gmail.com) أو راسلني مباشرة على WhatsApp عبر: 00447903159998 واستقبل ردًا في الحال.

    نحن شركة خدمات مالية شاملة ونحن ملتزمون بمساعدتك على تلبية جميع تطلعاتك. نحن متخصصون في تقديم حلول التمويل المهيكل للأفراد والشركات بأكثر الطرق فعالية وأسرعها.

    فيما يلي بعض الأسباب التي تجعلك تتصل بنا للحصول على قرض ؛
    * الراحة - يمكنك التقدم بطلب للحصول على قرض في أي وقت وفي أي مكان.
    * المبلغ المرن - أنت من يقرر المبلغ الذي تريد اقتراضه.
    * التمويل المباشر السريع - احصل على قرضك في غضون 24 ساعة بعد الموافقة.
    * معدل فائدة مرن - سعر فائدة مناسب 3٪.
    * معدلات موافقة عالية - لديك فرصة 99.9٪ للحصول على القرض
    * السداد المرن - عليك اختيار تاريخ السداد ، إما أسبوعيًا أو شهريًا أو سنويًا لمدة 1-30 عامًا.
    * تطبيق بسيط عبر الإنترنت.
    * التوجيه الشخصي والخبرة.
    * أي رسوم خفية

    لا تخسر فرصة بسبب نقص التمويل. اتصل بشركتي الآن ، يمكننا مساعدتك في الحصول على قرض لأننا ساعدنا العديد من الأفراد والمؤسسات الذين واجهوا صعوبات مالية في جميع أنحاء العالم.

    لمزيد من المعلومات حول عرض القرض الخاص بنا ، يرجى إرسال طلب القرض إلينا عبر
    البريد الإلكتروني: sunshinefinancialgroupinc@gmail.com
    WhatsApp / Telegram: +447903159998

    الوسطاء / المستشارون / السماسرة مدعوون لجلب عملائهم وهم محميون بنسبة 100٪. في ثقة تامة ، سنعمل معًا لصالح جميع الأطراف المعنية.

    ردحذف