7 طرق استثمار عقاري ناجح 2019

عاجل : من هنا افضل الفرص الرابحة لاستثمار العقارات وعروض الرهن العقاري 2020

قواعد الاستثمار العقاري 2019 : هل تحلم بجني الملايين من 
الاستثمار في العقار ؟  في هذا الموضوع سنطرح 7 اسرار 
لنجاح استثمار عقاري 2019 , هي عبارة عن تجربة طويلة في
 المجال ,  يتسائل الكثير عن قواعد الاستثمار العقاري وانواع
 الاستثمار العقاري وكيف ادخل مجال العقارات 2019 الى 
غيرها من الاسئلة حول مجال العقارات لسنة 2019 .

كيف, استثمر, في, العقارات
7 اسرار لنجاح اي استثمار عقاري 2019

في الحقيقة  لا توجد قواعد استثمار عقاري عامة ومحددة على
 جميع الاستثمارات العقارية بل هناك قواعد اساسية عامة تعتمد
 عليها في رحلتك نحو الاستثمار العقاري 2019 لانه اي استثمار 
يتطلب سلوك خطة فردية وفريدة فاهدافك واحتياجاتك تختلف كل
 الاختلاف عن غيرك لذلك عليك اتباع خطة استثمارية تناسبك من
 اجل ان تصل الى النجاح الذي طالما كنت تحلم به لذلك في هذا 
الموضوع ستجد 7 اسرار لنجاح استثمار عقاري 2019  يعرفها
 كبار المستثمرين العقاريين واكتسبوها عن طريق التجربة  
يمكنك من خلالها تحقيق استثمار عقاري كبير مع تقليل نسبة 
المخاطر والخسارة .

 خطة الاستثمار العقاري :


  1. هذه الخطوة هي الاساس عند قيامك باي مشروع استثمار عقاري,عليك استخدام استراتيجية استثمار عقاري تحدد الاهداف والمخاطر والمدة الزمنية المستغرقة , عليك ابعاد اي افكار متعلقة بالربح السريع , من خلال خبرتي في مجال استثمار العقارات فان السير ببطا وثبات افضل من اي حركة غير موزونة او مدروسة , يمكنك اضافة اصول عالية الجودة الى الشركة الخاصة بك , لتحتفظ بها لوقت طويل مما يعطيك المزيد من الاسهم لعمليات الشراء المستقبلية ,الان يمكنك الانتقال الى مرحلة من الاتساع النقدي في رحلتك الاستثمارية ويتحقق ذلك من خلال الحصول على اسوا العقارات في افضل الشوارع والمدن وترميمها لزيادة راس مال الاستثمار العقاري ومبلغ او قيمة الايجار .
  2. اوصي دائما بان تحيط نفسك بمهنيين لديهم الخبرة الكافية لانهم يضيفون قيمة كبيرة على استثمارك العقاري , فانت تحتاج  الى محاسب ذي خبرة عالية ومحامي  وكل من لدية خبرات في الاستثمارات العقارية , احضر اي دورات في مجال الاستثمار العقاري لانك ستلتقي بالاشخاص المناسبين   لكن احذر ان تستمع لاي شخص غير المختصيين الموثوق في خبرتهم .
  3.  يجب ان تكون لديك ميزانية جيدة قبل الدخول في اي استثمار عقاري لان هناك دائما نسبة مخاطرة محتملة خاصة اول استثمار لك في مجال العقارات , عليك ان تحسب ما اذا كنت تستطيع الاحتفاظ باصولك عند تغير الاسعار ..رابعا , ان الاستثمار العقاري يعتمد على اقتراح الاعمال لذلك عليك معرفة السوق المستهدفة معرفة جيدة يجب ان تدرك ايضاميع خصائص المنطقة المستهدفة عندما يتعلق الامر ببيع المنتج .
  4.  في الجانب الاخر يدفع المستاجرون ايجارك فهم يوفرون التدفق المالي المستمر لك , عند شراء اي عقار عليك ان تعرف جيدا من هو المستاجر والمشتري للمساكن في المنطقة ثم ستلعب بين الحبلين  لتحقق اكبر قدر من المكاسب على المدى الطويل .
  5. خامسا , الالمام بعمليات الشراء والتفاوض فعليك ان تكون محترفا في التفاوض بالاضافة الى معرفة مختلف تفاصيل العقد وهو جانبحساس من جوانب اي استثمار عقاري 2019 , ان كل شيء فيالعقار قابل للتفاوض  سعر الشراء الايداع وغيره , لكن احذر ان تقود صفقة الاستثمار العقاري الى طريق معقدة ..
  6.   استغلال اي امتيازات ضريبية للمستثمرين العقارين والضرائب المتعلقة بالاراضي ,ان فشلك في الحفاظ على التدفقالمالي  يعني انك استثمارك العقاري في خطر لذلك عليك الاستفادة من مختلف ضرائب المستثمرين العقارية وشاورالمحاسب الذي حددته سابقا .
  7.  لا تدخل اي عاطفة في الاستثمار العقاري عليك التركيز فقط في االسلعة والارباح  فالاستثمار العقاري عبارة عن لغة ارقام لذلك عليك استخدام عقلك استنادا الى استراتيجية استثماريةعقارية تتماشى مع امكانياتك ومتطلباتك وماذا تريد ان تحقق من خلال الاستثمار العقاري 2019 .

طريقك نحو النجاح في موقع kayfiiya اخر أخبار التوظيف والاقتصاد والهجرة حول العالم، زيادة الدخل والكثير . https://kayfiiya.blogspot.com/
رسائل أحدثرسائل أحدثرسائل أقدمرسائل أقدم

المزيد من المشاركات

تعليقات

إرسال تعليق