طريقة تعدين البيتكوين 2019

كيفية تعدين البيتكوين 2019

  1. شرح مبسط لطريقة تعدين البيتكوين : يضيف عمال المناجم أثناء العمل على "blockchain " معاملات  في بيتكوين كل 10 دقائق تقريبًا  ، يتضمن الكود الذي يقوم بتشغيل البيتكوين  عدة قواعد من اجل التحقق من صحة المعاملات الجديدة ، فمن المحتمل صلاحية المعاملة في حالة امتلاك المرسل للمبلغ  ان متوسط ​​الرسوم للمعاملة الواحدة قدر بحوالي 0.30 دولار ، بينما متوسط ​​استهلاك الطاقة لكل معاملة انخفض بحوالي 10 بالمائة.
  2. طريقة تعدين البيتكوين : تعتمد عملية إنتاج كتلة صالحة على الخبرة ، حيث يقوم عمال المناجم بالعديد من المحاولات كل ثانية من اجل ايجاد القيمة الصحيحة لمكون الكتلة الذي يدعى " nonce " ، بهدف تطابق الكتلة  الناتجة مع المتطلبات، يمكن مقارنة تعدين البيتكوين باليانصيب حيث يمكنك اختيار أرقامك، يتم منح عدد المحاولات  في الثانية الواحدة استنادا الى "hashrate " .
  3. كيفية تعدين عملة البيتكوين : ان دورة التعدين المستمرة تحفز على استخراج البيتكوين فالتعدين  يوفر تدفق العائدات  ، الامر الذي جعل شبكة بيتكوين  تنموبشكل كبير ، ليصل سعر العملة إلى مستوى مرتفع جدا، ان  شبكة البيتكوين حاليا تستهلك  طاقة أكثر من تلك التي تستهلكها بعض الدول حسب الوكالة الدولية للطاقة،   شبكة بيتكوين تستهلك كمية هائلة من الطاقة  ، العديد من منشآت التعدين  في شبكة بيتكوين تتمركز في الصين وتعتمد على الطاقة المستندة على الفحم حاليا .
تعدين ، البيتكوين ، 2019
تعدين البيتكوين 2019

 توقعات البيتكوين 2019 

  1. توقعات سعر البيتكوين 2019 : يمكننا مقارنة الطاقة التي تستهلكها شبكة "Bitcoin " بنظام دفع آخر مثل "VISA  مثلا  ، استهلكت شركة فيزا ما يصل الى  674،922 جيجا جول من الطاقة التي تستند الى عدة مصادر مما يعني أن شركة فيزابحاجة الى طاقة تكفي 17000 بيت أمريكي، لقد عالجت فيزا  111.2 مليار معاملة في قبل عامين ،الا أن بيتكوين  تستهلك طاقة اكبر  لكل معاملة.
  2. توقعات سعر البيتكوين 2020 :انتقد الكثير من الخبراء مؤشر استهلاك الطاقة لدى البيتكوين ، استنادا الى انه لا يمكن استخدام النماذج الاقتصادية لتقديم احصائيات دقيقة متعلقة باستهلاك الطاقة في البيتكوين ، ان استهلاك بيتكوين للطاقة من المحتمل  أن يرتفع ليصل  إلى مستوى استهلاك الطاقة الكهربائية في دولة النمسا التي تستهلك  72 تيراواط  في السنة ، الحد الأدنى حاليا لاستهلاك الطاقة في شبكة بيتكوين يساوي 27 تيراوات  لكل سنة ،  وهي نفس كمية استهلاك الطاقة الكهربائية في أيرلندا ،  يتوقع خبراء ان أن عمال المناجم في بيتكوين سينفقون  60٪ من الميزانية على الكهرباء  .
توقعات ، سعر ، البيتكوين ، 2019
توقعات سعر البيتكوين 2019



شاهد ايضا : كيف ستنفصل روسيا عن الانترنت 2019
طريقك نحو النجاح في موقع kayfiiya اخر أخبار التوظيف والاقتصاد والهجرة حول العالم، زيادة الدخل والكثير . https://kayfiiya.blogspot.com/
رسائل أحدثرسائل أحدثرسائل أقدمرسائل أقدم

المزيد من المشاركات

تعليقات

إرسال تعليق