كيفية اختيار اسم شركة جديدة

كيفية ،  اختيار ،  اسم ،  شركة ،  جديدة
كيفية اختياراسم شركة جديدة 2019


خطوات اختيار اسم شركة جديدة

  1. عملية اختيار اسم شركة جديدة : الطريقة الصحيحة لانشاء شركة ذات مسؤولية محدودة تبدا بترك انطباع جيد لدى اي عملاء اومقاولين محتملين ، عليك التفكير  في اسم مختصروسهل التذكر لشركتككما يجب تضمين الكلمات التي لها صلة وثيقة بمجال الشركة ، كما يجب التاكد من عدم استخدام  أسماء خاصة بانشطة تجارية اخرى ، عليك الانتباه الى نقطة مهمة اثناء اختيار اسم شركة جديدة وهي احتمالية انك ستوسع اهتمامات الشركة التجارية مستقبلا ، فمن الافضل اختيار اسم عام للشركة .
  2. اختيار اسم شركة فريد : عند  اختيار اسم شركة جديدة يجب أن يكون جديدا وسهل التذكر  تجنب استخدام اي اسم يشبه نشاط تجاري اخر ،  فتسجيل اسم شركة جديد لنشاط تجاري اخر لا يخولك لاستخدام ذلك الاسم كعلامة تجارية ، يمكنك القيام  ببحث عن اقتراحات لاسم شركتك  في مكاتب الملكية الفكرية مثلا لتحصل على افكار حول اختيار اسم للشركة .
  3.  عنوان الويب باسم الشركة : قم بتسجيل اسم نطاق باسم شركتك الجديد من اجل تعزيز هوية شركتك ونشاطك التجاري على الانترنت ، خاصة مع القيام بالكثير من الاجراءات عير الانترنت  مثل التقدم بطلب للحصول على عقد لفواتير وكيلك،  اذا وجدت ان اسم النطاق لشركتك قد تم حجزه مسبقا ولم تجد حلا لهذا الامر،  اختر اسم نطاق عبارة عن اختصار الحروف الاولى لاسم شركتك  .
  4. الكلمات المختارة في اسم الشركة الجديد: عند انشاء شركة ذات مسؤولية محدودة من الخطا استخدام  اسم يحمل اي نوع من الصلة  مع أي وكالة حكومية أو منظمة ما، كما انه يجب ان لا يحوي اي كلمات مسيئة مثلا،لا تختر اسما يَنِمُّ عن  حالة معينة أو قدرات خارقة مثلا  .
  5. تسجيل اسم الشركة : تسجيل اسم الشركة عملية سهلة تتم من خلال الجهة الرسمية المختصة في بلدك  ،عليك تقديم تحديث اسم شركتك للبنك الذي تتعامل معه والمحاسب ووكلاء التوظيف، وأي من مقدمي الخدمات الذين تتعامل معهم .


خطوات، اختيار، اسم، شركة، جديدة
خطوات اختيار اسم شركة جديدة 2019

اذا استفدت من هذا الموضوع لا تنس مشاركته عبر وسائل التواصل الاجتماعي 

، كما يمكنك التسجيل لتتوصل بجميع تحديثات البريد الإلكتروني حول ضريبة الشركة ذات المسؤولية المحدودة واي تغييرات قانونية مستقبلا ، من خلال النشرة الإخبارية الخاصة بنا اسفله .
طريقك نحو النجاح في موقع kayfiiya اخر أخبار التوظيف والاقتصاد والهجرة حول العالم، زيادة الدخل والكثير . https://kayfiiya.blogspot.com/
رسائل أحدثرسائل أحدثرسائل أقدمرسائل أقدم

المزيد من المشاركات

تعليقات

إرسال تعليق