كيفية شراء منزل عن طريق البنك

كيفية، شراء، منزل، عن، طريق، البنك
كيفية شراء منزل عن طريق البنك

عاجل : من هنا افضل الفرص الرابحة لاستثمار العقارات وعروض الرهن العقاري 2020


طريقة شراء منزل عن طريق البنك

اتبع هذه النصائح الذهبية المتمثلة في دليل كبير يضم اهم طرق واجراءات وشروط شراء منزل عن طريق البنك 2019 من اجل تجنب الكثير من الاخطاء، خاصة لمن يريدون شراء منزل لاول مرة ولا يملكون الخبرة الكافية في مجال العقارات 
  1. قرار شراء لمنزل: فكر اولا اذا كانت ملكية المنزل مناسبة لك ام لا، ان أول سؤال يخطر في بالك هو اول خطوة قبل اتخاذ القرار،هل اريد  استئجار منزل أو شرائه ؟ اذا كنت تبحث عن كيفية شراء منزل يجب ان  تاخذ بعين الاعتبار تكاليف اي  صيانة،ظروفك هي من تحدد اذا كنت ستقوم بتأجير أو شراء منزل عن طريق البنك .
  2. هل تريد الاستقرار بشكل دائم في منزلك ؟: فإذا كنت تنوي السكن لمدة عام واحد فقط مثلا يرجح  ان تقوم بتاجير منزل، إذا لم يكن لديك المال الكاف  لشراء منزل، فلا شك ان  استئجاربيت ريثما توفر ثمن منزل هو فكرة لاباس بها .
  3. حالة  سوق العقارات ؟ : في حالة لم يكف المبلغ الذي معك لشراء المنزل الذي تحلم به  ، فربما عليك  زيادة الميزانية المخصصة لشراء المنزل  .
  4. كم ثمن المنزل ؟من اجل تحديد المبلغ الممكن إنفاقه على البيت ، تفقد ميزانيتك و راجع معلوماتك المصرفية وعاداتك في الإنفاق على الاقل خلال 60 يوما التي مضت، لكي تعرف كم تنفق  وماهي مصاريفك على كل شيء كضرائب الهاتف ومصاريف  المطاعم او السفر وغيرها عندما تصبح على دراية جيدة بالعادات المتعلقة بانفاقك على الاشياء ،قم بتحديد مبلغ مخصص لانفاقه خلال الشهر بحيث يغطي جميع المصاريف كالضرائب وغيرها،نوصي بتخصيص ما لا يفوق 31 في المئة من الشهرية، ويمكن ان يتغير المبلغ حسب كل شخص،لنفترض انك حققت 50000 دولار كدخل اجمالي سنوي، هنا سيكون  إجمالي الدخل الشهري  4.167 دولار، استخدم آلة حاسبة الرهن العقاري الذكية من هنا ستساعدك على تحديد  الرهن العقاري الشهري واطلع على نصائح الرهن العقاري للحصول على قرض من هنا .
  5. خطاب الموافقة المسبق : يوجد اختلاف بين الموافقة المسبقة للحصول على قرض عقاري و التأهيل المسبق للحصول على قرض ، يتطلب منك تطبيق الموافقة المسبقة للرهن العقاري  ان تقدم  بياناتك المصرفية والإقرارات الضريبية واي مستندات مالية اضافية .
  6. المبالغ المالية : بارتفاع مبلغ المال الذي يمكنك دفعه مقدمًا للحصول على منزل ، يقل المبلغ الذي ستقترضه فاذا قمت بدفع مبلغ  أولي كبيرستقل دفعاتك الشهرية 
  7.  طول فترة الرهن العقاري  لن تكون مضطرا الى عادة إلى دفع تكاليف التأمين على الرهن العقاري في حالة عدم قدرتك على  دفع ما يزيد عن 20 في المئة من إجمالي سعر البيت  .
  8. ابحث عن منزلك الجديد : بعد دراسة ميزانيتك ، يجب اختيار المكان الذي تريد الاستقرار فيه .
  9. الجار قبل الدار : عند اختيار منزل يجب الحصول على معلومات عن جيرانك هل هم معروفون  بحسن الجوار؟  مكان المنزل وتنقلاتك اليومية هل المنزل الذي اخترته قريب من مكان عملك والاماكن المهمة بالنسبة لك؟ .
  10. عند الاطلاع على البيت قبل شرائه :قم بتفقد مساحة الخزائن الموجودة في البيت 
  11. تفقد ايضا  الفناء الخلفي هل يحتاج الى صيانة ؟عليك التساؤل كثيرا مثلا متى تم اخر تحسين للبيت؟ وهل سبق أن تلقلى صاحب المنزل عروضا؟ استعن بخبرة وكيل عقاري، تاكد جيدا من حالة السقف ومنظومة المياه ، ودورات المياه .
  12. معاينة وتفقد المنزل بعناية : طبعا قم بتحديد موعد من اجل معاينة المنزل بدقة في اقرب وقت ممكن لكي تكتشف اي مشاكل قد تحول دون شرائك للمنزل استعن بخبراء لمعاينة جميع جوانب التدفئة وتكييف الهواء والسباكة ، و في حالة اكتشاف اي مشكل فكر في كيفية اصلاحه  وشاور اصدقائك ووكيلك العقاري على المقرض تقييم قيمة العقار من اجل التاكد من المبلغ الذي ستقوم باقتراضه قم بحماية استثمارك، من خلال التأمين على الملكية .
  13. البحث على وسيط العقارات : بامكانك ان تجد منازل للبيع عن طريق البحث الشخصي ،الا ان وسيط عقارات صاحب خبرة يستطيع مساعدتك من اجل  اتخاذ القرارات الصحيحة قبل عملية شراء منزل عن طريق البنك ، كما يستطيع اعلامك بمستجدات سوق العقارات والمنازل الجديدة المعروضة للبيع تعرف الى اين يتجه سوق العقارات العالمي من هنا ، اختر الوسيط العقاري الذي تتعامل معه بعناية ، اِخْتَرْ وَسِيطا عَقَارِيًّا يَحْمِلُ تَارِيخًا مشرفًا ، الوسيط العقاري لا يتم الدفع له الا في حالة شراء المنزل بنجاح ، لا تتاخر في تقديم عرضك على المنزل الذي يعجبك .
  14.  تحليل سوق العقارات : قارن بين المنازل المتشابهة التي  تم بيعها مؤخرًا، الاستعانة بوكيل عقاري كما ذكرنا سابقا يساعدك في الحصول على المنازل المطروحة للبيع حديثا ، طور إستراتيجيتك في طرح عرضك عندما تتفاوض مع صاحب المنزل، ننوه في حالة اختيار وكيل عقاري ان تكون على معرفة جيدة به فيجب ان يمثلك انت ويخدم مصالحك لا صاحب المنزل، لذلك يجب الانتباه جيدا الى هذه النقطة .
  15. استعد للتفاوض قبل شراء المنزل : العامل النفسي يلعب دورا مهما عند تقديم عروض شراء على المنازل، فانت تريد ان تحصل على البيت بأقل سعر في نفس الوقت يريد البائع الحصول على اعلى سعر،عند بداية التفاوض قدم سعرا اقل ب 5 بالمئة من المبلغ المطلوب ، ويمكنك تقديم عرض حسب  ظروف سوق العقارات في بلدك، قدم عرضك الاول على حسب ميزانيتك.
  16. عرض شراء المنزل الرسمي :عندما تتفق مع بائع المنزل على سعر محدد، تحتاج الى وضع عرض رسمي مع تقديم مبلغ معين من اجل اثبات جديتك على حسب البلد الذي تعيش فيه، اطلع على  شروط وأحكام شراء العقارات في بلدك، يمكن الرهن العقاري الطارئ من الخروج من الصفقة في حالة عدم الحصول على تمويل خلال فترة كافية،  في حالة  كنت تريد بيع منزلك لشراء منزل جديد ، يجب أن يتوقف العرض الخاص بك على بيع منزلك، يساعد محامي عقارات محترف  في  الحصول على قرض عقاري.
  17. طلب الحصول على الرهن العقاري : من اجل الحصول على قرض عقاري تقرب من البنوك المقرضة أو شركات التمويل العقاري من اجل معرفة  على المعدلات الحالية، اسال الاشخاص الذين اشتروا منزلًا في الفترة الاخيرة، يمكنك الاستعانة بسمسار الرهن العقاري في هذه الخطوة مقابل مبلغ معين .
  18.  اغلاق الصفقة العقارية :عند اغلاق الصفقة، يتم التوقيع من طرف البائع والمشتري رسميا حسب قوانين  بلدك، من المفترض استعمال شيك لتغطية جميع التكاليف واغلاق الصفقة بما في ذلك اجر محامي العقارات ، وتأمين المنزل وغيرها، عند الانتهاء من  هذه الاجراءات ، نستطيع ان نقول لك مبروك تم نقل سند الملكية إليك، ضع المفاتيح في جييبك واستمتع بمنزلك الجديد .
طريقة، شراء، منزل، عن، طريق، البنك
طريقة شراء منزل عن طريق البنك
اذا استفدت من هذا الموضوع لاتنس مشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي واي اسئلة بخصوص كيفية شراء منزل عن طريق البنك يمكنك ترك تعليق اسفله وسنكون سعداء باجابتك .
طريقك نحو النجاح في موقع kayfiiya اخر أخبار التوظيف والاقتصاد والهجرة حول العالم، زيادة الدخل والكثير . https://kayfiiya.blogspot.com/
رسائل أحدثرسائل أحدثرسائل أقدمرسائل أقدم

المزيد من المشاركات

تعليقان (2)

  1. أشعر وكأنني أبكي وأنا أشارك في هذه الفترة الزمنية ، اتصل بي حسين ... لقد تم تسريحني مؤخرًا من وظيفة رائعة كانت توفر لي الطعام والمأوى بسبب سوء اقتصادنا. لقد سجلت في عدة مواقع للبحث عن عمل وانشغلت في البحث عن وظيفة أخرى. لقد صادفت العديد من الوظائف ولكنهم لم يفعلوا ذلك ... ثم عقدت العزم على الحصول على قرض عبر الإنترنت لمتابعة أحلامي التجارية الطويلة منذ أن كان لدي ما يقرب من 10000 دولار متبقي من مدخراتي وتم احتساب التكلفة الكاملة لعملي للبدء في 50000 دولار مما يعني أنني كنت بحاجة إلى 40 ألف دولار إضافية لبدء هذا ، واعتقدت أن الدخول على الإنترنت سيكون أفضل لأن معظمهم يقترحون منح القروض بسعر أرخص بنسبة 1 في المائة أو أقل ، لكنني لم أدرك مطلقًا أنني كنت أحفر قبري المالي فقط ، منخفض ، وها قد تعرضت لغسيل دماغ ، وخداع ، وحتى أنني ملزمة بإرسال كل ما عندي من 10 آلاف دولار المتبقي لهم مقابل رسوم عدة ، يا إلهي ، كان ذلك ثقيلًا جدًا بالنسبة لي في ذلك الوقت لأن عائلتي بالكاد كانت قادرة على إطعام فترة تأخير بعد هذه الحادثة حيث أصبحنا جميعًا نحيفين و مريض. لكنني لم أستسلم لأنني علمت أن أسوأ شيء يمكن أن يحدث لشخص ما هو السماح بتحطيم أحلامهم بسبب فشل سابق ، لقد أخبرت المحامي الخاص بي ونصحه على وجه التحديد بوجود وكالة قروض عبر الإنترنت في إيطاليا في اسم المؤسسة الائتمانية للقرض لأنها تقدم حاليًا قروضًا الآن دون أي خوف أو مشاكل لمجرد أن حوالي 2 من العملاء الذين يعرفهم حصلوا على قرض من تلك الشركة لأنها مملوكة لقس ، وبعد سماع كل هذا دعوت الله على قيادته و اتبعت أيضًا نصيحة المحامي الخاص بي التي تقدمت فيها بطلب 70.000 دولار ولكن الله أظهر وجهه بالفعل لأن هذا أرسل الله وكالة القروض عبر الإنترنت منحتني هذا القرض بمبلغ 70.000 دولار في غضون 72 ساعة دون أي شكل من أشكال المشاكل أو القصص بعد أن قصدت بشروطها و في الواقع بسعر فائدة ، يمكن للجميع التحدث إليهم باستخدام هذا البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com نص Whatsapp: +393509811524 بارك الله فيكم لقضاء بعض الوقت في قراءة رسالتي إلى العالم.

    ردحذف
  2. السلام عليكم بالجميع انا اسمي هيثم صالح الحتر من مصر واعيش في المانيا. أود فقط أن أتقدم بالشكر الجزيل لفرع يونيكريديت بإيطاليا على إخلاصهم وانفتاحهم وشفافيتهم وصدقهم وحبهم ودعمهم أثناء وبعد الحصول على أموال قروض منهم. لقد مررت بالكثير في أيدي هؤلاء المحتالين ولن يسمح لي الوقت بقول كل ما مررت به في عام 2021 عبر الإنترنت في الضيف أو الحصول على قرض للحصول على منزل هنا في ألمانيا ولكن الله أجابني صلاة من خلال الدعم والحب من السيدة ريتا التي أعطتني قرضًا بقيمة 190.000.00 يورو ، والتي احتضنتني وتفهمتني على الرغم من شكلي الأولي وعدم صدقتي وبقلبها الطيب وحبها ، أنا الآن مالكة منزل من خلال قرضها بنسبة فائدة 2٪ لقد تعهدت بنشر هذه الأخبار وإخبار العالم أيضًا أنه لا يزال هناك عدد قليل من شركات القروض الجيدة عبر الإنترنت التي يمكنها المساعدة وإحياء العظام الجافة كما كنت في عام 2021.
    لا تفشل في الاستماع إلى هذه الشهادة وقراءتها لأن هذه تجربة حقيقية لتغيير الحياة وأي شخص يحتاج إلى هذا النوع من الاستدارة يجب ألا يتردد أو يشك في ذلك لأنني أثبتت وأقسم بالله في الجنة أن هذه القصة حقيقية و أيضا قصة تجربتي معهم.
    تحقق منها على بريدهم الإلكتروني إذا كنت بحاجة إلى تمويل .. البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com
    واتس اب: +393509811524

    ردحذف