توقعات اسعار النفط 2019

توقعات، اسعار، النفط، 2019
توقعات اسعار النفط 2019


توقعات سعر النفط 2019

  1.  توقعات اسعار النفط لشهر ابريل 2019 : المملكة العربية السعودية ستقوم بتزويدعملائها بالنفط بشكل شحيح للغاية  في أفريل ، بسبب تخفيضات الإنتاج التي ستستمر حتى الشهر القادم مما يدل  على أن الرياض ستستعيد السيطرةعلى سوق النفط حيث تبقى الأسعارأقل بكثير من المستوى الذي يحتاج اليه الكثير من أعضاء أوبك  وصرح مسؤولون ان السعودية تخطط لإنتاج أقل من 10 ملايين برميل يوميًا في شهر أفريل ، مثلما  خفضت الإنتاج في شهر مارس الى 500 ألف برميل يوميًا ، لقد وافقت الرياض في السنة الماضية الى جانب أوبك على تحديد الانتاج في عتبة 10.31 مليون برميل يوميًا. 
  2. توقعات اسعار النفط لسنة 2019في غرب تكساس تم تسجيل  العقود المستقبلية للنفط الخام 64.34 دولارًا للبرميل ، مما يشير الى انخفاض بنسبة 0.4 بالمئة من المستوى الاخير كما صرحت  إدارة معلومات الطاقة بانه تم تسجيل ارتفاع في  مخزونات الخام الأمريكية الى  456.6 مليون برميل الأسبوع الفارط، وتشهد سنغافورة انخفاضا في  أسعار النفط  حيث يرجع السبب الى تسجيل ارتفاع في  مخزونات الخام الأمريكية اضافة والإنتاج القياسي ، من جهة اخرى يتعزز القلق الاقتصادي نتيجة زيادة الطلب على الوقود، تم تسجيل 71.52 دولار للبرميل فيما يتعلق  بالخام الدولي  ، منخفضا بنسبة0.3 بالمئة  .
  3. ما هي توقعات اسعار النفط في 2019 : سيشهد إنتاج النفط الخام الأمريكي ثباتا عند  مستوى 12.2 مليون برميل يوميًا ، وهذا يضع امريكا على راس قائمة منتجي النفط في العالم حيث سبقت  روسيا والمملكة العربية السعودية تكمن المخاوف الاقتصادية في انخفاض نسبة استهلاك الوقود مستقبلا خاصة بعد توقعات صندوق النقد الدولي بانخفاض النمو العالمي إلى مستوى متدني جدا خلال 10 سنوات .
  4. مستقبل اسعار النفط 2019 : هناك زيادة في الإمدادات الأمريكية ، لكن أسواق النفط العالمية لاتزال شحيحة في ظل  نقص المعونات من البلدان المصدرة للنفط، أوبك، اضافة الى العقوبات الأمريكية المفروضة على مصدري النفط إيران وفنزويلا، ويتوقع الخبراء ان تبقى أسواق النفط على ماهي عليه الان مادامت المملكة العربية السعودية تدعم الاتفاق المتعلق بخفض الإنتاج .
  5. اسعار البترول 2019 : في حين ان الضغط الممارس على الإمدادات العالمية في تصاعد مستمرو توقعات اسعار النفط قصيرة المدى ، يحظى مستقبل الطلب باهتمام كبير في ظل  ارتفاع أنواع الوقود البديلة تعتقد بعض شركات الطاقة أن الطلب العالمي بحاجة الى 10 ملايين برميل فالطلب الحالي على النفط بلغ حوالي 100 مليون برميل يوميا ويتوقع اقتصاديون وصول الطلب على النفط الى الذروة بحلول سنة  2030 ،فالنفط سينتهي لكنه مازال متوفرا حاليا التخفيضات السعودية اتت بعد تصريح وزير الطاقة بالتخمة التي اصابت مخزونات الخام الأمريكية لقد ركزت المملكة العربية السعودية على انقاص صادراتها من السوق الأمريكية ، لتجعل  تغيرات العرض جلية  في السوق تراجعت واردات امريكا من الخام السعودي لتصل الى إلى  513000 برميل في اليوم بحيث تدل  التخفيضات  في الإنتاج في هذا الشهر على استبعاد ضغط السعودية لتحقيق أي تغييرفي اجتماعات منظمة أوبك الذي يعقد في 15 أفريل بفيينا.
  6. توقعات اسعار البترول : تناسبا مع انخفاض  إنتاج فنزويلا نتيجة  العقوبات الأمريكية والانقطاعات في الكهرباء، ترشح مصافي تكرير النفط بطلبات الخام السعودي الى ما يزيد عن  7.6 مليون برميل يوميًا في هذا الشهر، حيث ان  السعودية ستقوم  بتزويد عملائها بما يعادل 635 ألف برميل ان أكبر دولة مصدرة للنفط في العالم تريد إعادة توازن السوق من حيث اسعار البترول  في اقرب وقت ممكن، حيث ان الازمة قد ادت الى زيادة في  العجزالنفطي، كما صرحت  شركة النفط أرامكو السعودية  ، بامكانية استخدام الخام السعودي كبديل للخام الفنزويلي .
طريقك نحو النجاح في موقع kayfiiya اخر أخبار التوظيف والاقتصاد والهجرة حول العالم، زيادة الدخل والكثير . https://kayfiiya.blogspot.com/
رسائل أحدثرسائل أحدثرسائل أقدمرسائل أقدم

المزيد من المشاركات

تعليقات

إرسال تعليق