عائلة روتشيلد تعرض قطع اثرية للبيع


عرضت عائلة روتشيلد واحدة من التحف الفنية والقطع الأثرية التي تملكها للمزاد  والتي كانت خاصة بالملوك الاوروبيين قديما حيث قام أفراد من العائلة دون ذكر اسمائهم بعرض مجموعة من القطع الاثرية في مزاد "كريستي " في لندن بقيمة  قدرت بحوالي 12.9 مليون دولار،  شاهد بعض ممتلكات عائلة روتشيلد ويمكنك التعليق اسفل الموضوع .
ثروة، عائلة، روتشيلد، 2019


وقال خبراء في التصميم والقطع الاثرية ان ثروة عائلة روتشيلد 2019 من القطع الاثرية اسطورية ول اتوجد لدى اي عائلة ثرية اخرى، توضح الصورة اسفله احدى القطع المعروضة من طرف عائلة روتشيلد وهي عبارة عن الخزانة الخاصة بملك اسبانيا  المصنوعة من نوع نادر من الاخشاب، وصل سعرها الى ما يزيد عن 2 مليون جنيه



جلب اسم عائلة روتشيلد الكثير من المشترين الاثرياء  من آسيا وروسيا والشرق الأوسط  ومن بين التحف تم عرض لوحة "جان أونوري " المبينة في الصورة اسفل ،  التي وصل سعرها الى مليون جنيه  .



هذه ليست المرة الاولى التي  تقوم فيها عائلة روتشيلد ببيع قطع اثرية،  فقبل 03 سنوات  باع المدعو "إريك دي روتشيلد" قطعا اثرية  لفرنسا وهولندا بمبلغ قدر بحوالي 180 مليون دولار،  لكن عموما من النادر ان تعرض عائلة روتشيلد قطع اثرية او تحف للبيع .

طريقك نحو النجاح في موقع kayfiiya اخر أخبار التوظيف والاقتصاد والهجرة حول العالم، زيادة الدخل والكثير . https://kayfiiya.blogspot.com/
رسائل أحدثرسائل أحدثرسائل أقدمرسائل أقدم

المزيد من المشاركات

تعليقات

إرسال تعليق