بنك دبي الاسلامي يستحوذ على نور بنك

لقد أجرى بنك دبي الإسلامي مناقشات مع المساهمين في بنك نور ، حيث يمكن هذا الاستحواذ إنشاء اقراض بأصول بقيمة 76 مليار دولار، تتميز صناعة الخدمات المالية في الشرق الأوسط ببحث  البنوك عن طرق من اجل  زيادة رأس المال و تحسين التنافسية في ظل  تباطؤ النمو الاقتصادي  تسهر أبوظبي على دمج 03 من بنوكها مثل اجراء البنوك في  السعودية  والبحرين والكويت نقاشات من اجل الدمج .
أغلقت الأسهم الخاصة ببنك دبي الإسلامي على ارتفاع بنسبة وصلت الى 1.2٪ ،  كما   البنك كان قد أعلن عن ارتفاع بنسبة 14بالمئة  بخصوص أرباح الربع الأول ، الامر الذي يتخطى  متوسط ​​تقديرات المحللين الاقتصاديين   فشركة الاستثمار في دبي أكبر مساهم في بنك دبي الإسلامي من خلال حصة وصلت الى 28 بالمائة  .
يبدوان بنك دبي الإسلامي لا يمكن ان ينفذ الصفقة نظرا لوجود مساهمة مشتركة ، فالمساهمة العامة يمكنها جعل الصفقة سهلة التنفيذ الإمارات العربية المتحدة المالكة لحوالي 6 بالمئة من احتياطي النفط العالمي ،  يتنافس فيها أكثر من 50 بنكًا على جزء من السوق المحلية ،فالمقرض لا يبحث على شراء البنوك الأجنبية في الوقت الحاليالا انه سيستمر في البحث عن المزيد من الاستحواذ في الإمارات.
بنك،  دبي،  الاسلامي،  يستحوذ ، على،  نور،  بنك
طريقك نحو النجاح في موقع kayfiiya اخر أخبار التوظيف والاقتصاد والهجرة حول العالم، زيادة الدخل والكثير . https://kayfiiya.blogspot.com/
رسائل أحدثرسائل أحدثرسائل أقدمرسائل أقدم

المزيد من المشاركات

تعليقات

إرسال تعليق